كتاب (حفز نفسك بفاعلية نحو تعلم الإنجليزية) بدايتك الناجحة من هنا!

13 تعليق على ”كتاب (حفز نفسك بفاعلية نحو تعلم الإنجليزية) بدايتك الناجحة من هنا!

  1. الحقيقة أن الكتاب ألهمني بأفكار ماكنت أفكر فيها نهائي. أمتعني وأعطاني شحنة إيجابية للتعلم.الله يعطيك ألف عافية على هذه القصص والأفكار و خصوصاً الأفكار الثلاثة. نترقب الجديد د.عبدالله

  2. أهلاً بك أخي خالد.. سعيد بهذا المرور العطر وأكرر سعادتي باستفادتك من الكتاب.
    أرجو لك دوام التوفيق والنجاح في تعلمك للإنجليزية

  3. السلام عليكم دكتور طلبت الكتاب وقرأته في يومها كاملا واستمتعت كثيرا بما فيه. لطالما كان حلم إتقان اللغة ياودني وأصبحت مرحع لصجيقاتي ولكل من يريد أن يتعلم اللغة وذلك من خلال بحثي وإطلاعي على مواقع عديدة ومصادر كثيرة لتعلمها. ولكن الاتقنا الفعلي متى وكيف يحدث؟ حساب (الدكتور عبدالله العامر) لم يكن صدقة في ذاك اليوم (الجمعة). أعجبتني المدونة وكعادتي كلما أرى موقع أعتبره كنز بينما هذه المرة كنوز -وبالطبلع أرسلته لصديقاتي ولكل من يهتم بتطوير لغته الإنجليزية-. لم أتتردد في طلب الكتاب وقتها وقد قرأته كاملاً وأنيته في نفس اليوم وبعد القراءة قلت لنفسي سأقرأ كتب والدي الأجنبية التي ما إن أبدأ في قراءة الصفحات الأولى حتى أتركها سابقاً. لكن كتاب الدكتور عبدالله فيه أسرار ونصائح وطرق فعالة، وبعد أيام تذكرت لغة أخرى أخترتها شخصياً لأتعملها وهي الفرنسية وبدأت بها. شعرت حينها أن كل العلوم والمعارف لدينا القدرة الكافية لتعلمها وإتقانها إن أردنا ذلك. أنصحكم بمتابعة حساب الدكتور وشراء كتابه وكتبه المستقبلية.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أهلاً بك أختي فائقة

      هذه الرسالة أكثر من مجرد تعليق على الكتاب، فهي حكاية تعلم جميلة وإنطلاقة مشرقة نحو الاكتساب الناجح. سعيد جداً لهذه الكلمات الطيبة وسعيد لروحك الإيجابية والمتدفقة بالأمل. وفقك الله في مستقبل حياتك وفي تعلمك للغات أياً كانت.
      عبدالله

    1. وعليكم السلام ورحمة الله، الكتاب موجود سعره في الرابط أخي.

      وإن كنت تريد شراءة عبر التحويل فتفضل بالتواصل عبر الإيميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.